تعتبرعالمة الفلك ماغي فرح من اشهر المتخصصين بعلم الابراج حيث تمتلك متابعين كثر في الدول العربية وحول العالم وي ينتظر الملايين من متابعيها صدور كتابها و توقعاتها للابراج سنويا بشكل دائم. اليكم توقعات ماجي فرح للابراج لعام 2018.


ملخص توقعات الابراج لسنة 2018

التوقّعات العامة لبرج الحمل لعام 2018

 تتخلص من معاناة طويلة وتنتقل الى فترة أكثر استقراراً بعد خروج اورانوس من برجك حيث استقر سبع سنوات. سنة جيدة بالإجمال تعدك بالتغيير خاصة ابتداءً من أيار وحتى آخر السنة.

تسوّي امورك بسرية وتقبل على تغييرات مالية مفاجئة واستثمارات كثيرة وعروض مغرية واسفار وارباح.

في الحبّ تبدو مستقراً وتبدأ السنة بوعود وللبعض عودة علاقة قديمة للظهور في حياتهم. هي سنة الزواج للعازبين بين الصيف والخريف.

التوقّعات العامة لبرج الثور لعام 2018

انت على موعد مع الجديد والتجدد، وتتكيف مع مناخ ومحيط مختلفين جداً عمّا عرفت في السابق.

يدعمك ساتورن طوال السنة ويطرح جوبيتر شراكة جديدة تتطلب حسن الادارة حتى تتجنب الاشتباكات.

اورانوس يدخل برجك في 16 ايار ويشكل مفرق طريق في حياتك ثم تمر بفترة دقيقة حتى تشرين الثاني مثقلة بمفاجآت وانقلابات غير منتظرة وصراع مع سلطة او ادارة، انها سنة لن تنساها.

عاطفياً تقلب الصفحة في الربيع. اذا كنت عازباً فقد تقبل على علاقة تقود الى الزواج. وتشير الافلاك الى انفصال نهائي ابتداءً من ايلول اذا كانت علاقتك مهتزة.

التوقّعات العامة لبرج الجوزاء لعام 2018

تبشّرك الافلاك بتغييرات جذرية للطوالع الفلكية وهي افضل من السنوات الماضية. تبلغ مركزاً افضل. الدورة الايجابية تبرز أكثر كلما تقدمت من فصل الربيع ساتورن كفّ عن مضايقتك ومارس يقضي خمسة اشهر في الدلو ويحدث تغيراً ايجابياً في حياتك بين ايار وتشرين الثاني. تتحرر من قيود مهنية ومعاناة صحية. في الجو زواج للعازبين جيد وايجابي.

تتلقى عرضاً مغرياً في فصل الصيف. قد تلتقي بتوأم روحك وسط ظروف غريبة وغير عادية.

التوقّعات العامة لبرج السرطان لعام 2018

تبدو التأشيرات الفلكية شديدة جداً وقد تشير الى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة. تنجذب الى امور كنت تتجاهلها ويدعمك جوبيتر في العقرب فيجلب اليك الحظ فيتغير قدرك ولو انَّ "ساتورن" يفرض عليك التروّي في بعض الاحيان.

اورانوس يحررك من قيود ابتداءً من منتصف ايار. تنتهي من التزام ازعجك او عمل لا يرضيك.

تنتهي عزوبية البعض واذا تعرفت الى توأم روحك في الصيف فإنّ الزواج يتأخر الى عام 2019.

الفترة الافضل عاطفياً تقع بين ايلول وآخر السنة. فصل الخريف مليء بالوعود الجميلة.


التوقّعات العامة لبرج الأسد لعام 2018

سنة من التغيير الكلي والجذري والمصاعب بسبب التنافرات الفلكية اعتباراً من شهر ايار الذي يحمل حتى تشرين الثاني ظروفاً استثنائية وضغوطات تضطرك الى إتّخاذ قرارات مهمة وانقلابية.

تحنّ الى الماضي وقد تطفو ذكريات الى السطح. كن حذراً جداً في فصل الصيف ثم تتحرر في تشرين الثاني فتفتح دورة فلكية جيّدة تستمر سنة كاملة.

اذا كنت عازباً فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبك خلال الاشهر الاربعة الاخيرة من السنة.


التوقّعات العامة لبرج العذراء لعام 2018

إنها سنة جيدة لا بل ممتازة بعد معاناة سنتين ونصف السنة. تطلّ على عمل جديد او على مشاريع زاهرة. تتحسن السنة اكثر ابتداءً من منتصف ايار حيث يخرج امر الى العلن بعد اخفائه. توقّع لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة لكنّ الامور قد تتراجع في ايلول عاطفياً تقبل على حب جديد او خطوبة منذ الاشهر الاولى.

الربيع واعد والصيف مزهر وقد يغيّر تموز وتشرين الاول مصيرك العاطفي.


التوقّعات العامة لبرج الميزان 2018

سنة التغييرات الكبيرة التي تفاجئك وتأتي احياناً على غير انتظار. تتخطى ما عانيته لأكثر من اربع سنوات. تتحرر من قيود وإذعان لمشيئة الآخرين. مقبل انت على خيارات جديدة تبصر النور بين ايار وتشرين الثاني.

يحذرك الفلك من الفترة الواقعة بين منتصف آذار ومنتصف ايار. تنتقل في أواخر السنة الى موقع جديد وقد تعيش قصة حب استثنائية او تعقد صداقة مدهشة وغير تقليدية. قد يجذبك شخص يعيش في الخارج. حظوظ الزواج قليلة اذ إنّ الارتباط يكون ممكناً أكثر في عام 2019.


التوقّعات العامة لبرج العقرب لعام 2018

تحميك الكواكب وترعاك وتحمل اليك كوكب الحظ جوبيتر حتى أواخر السنة فتبتسم الاقدار وتطلق عملاً جديداً.

تتحرر من سلطة او ضغط. الّا ان اورانوس الآتي الى الثور في 16 أيار فيطرح تحديات ويتطلب ليونة وتنازلات من قبلك حتى فصل الخريف.

تحقق ارباحاً مالية وتغييراً في مجال عملك وقد تشغل مركزاً.

حاذر من نزاعات في تشرين الثاني. عاطفياً تتمتع بكاريزما وشعبية كبيرة وتكون الارتباطات غنية. لكن لا يخلو الامر من صعوبات واحتمال حدوث قطيعة للبعض. الاحداث الشخصية مشوّقة جداً هذا العام.


التوقّعات العامة لبرج القوس 2018

تبرز بين اكثر المحظوظين هذه السنة تكاد اشهر السنة تخلو من اي انعكاسات سلبية للافلاك. تحضر لمشاريع تبصر النور كلما اقتربت من نهاية السنة. تتحرك بسرعة خارقة وتتفوق في عملك. تعالج مشاكل ادارية وقضائية تتحالف مع جهات فاعلة.

فصل الربيع حاسم وعاطفياً قد ترتبط بعلاقة سرية. انتبه من الفضائح وحاذر بعض المغرضين حتى لا تقع في ورطة.

انتبه من حوادث تافهة بين آذار ونيسان ومن الغاء لموعد او عمل بين تموز وآب.


التوقّعات العامة لبرج الجدي لعام 2018

تتأرجح السنة بين الايجابيات والسلبيات رغم ان كوكب الحظ هو في موقع جيد لك. لكن ما يجب الاشارة اليه هو انك تتخلص من الازمات ابتداءً من شهر أيار فتكون كل الافلاك منسجمة مع ساتورن في برجك وهو كوكب يتلاءم مع مزاجك. انت مطل على منعطف مهم وايجابي على الارجح فترسم هذه السنة مستقبلك. تتخلى عن عادات قديمة وقد توقّع على عقد مهم.

في الجو غرام فجائي لقضية او شخص والفترة الافضل تقع بين ايار وتشرين الثاني حيث قد تتولى منصباً مهماً.

يسكنك شغف كبير وحب يجتاحك ربما بين ايلول وكانون الاول.


التوقّعات العامة لبرج الدلو لعام 2018

مطلّ انت على سنة مليئة بالاحداث والانقلابات والمفاجآت، اذ إنَّ الطوالع الفلكية شديدة ومربكة خاصة بين ايار واواخر ايلول. قد يطرأ ما يأخذك الى معبر آخر ابتداءً من فصل الربيع. وقد تلجأ الى القضاء لتوضيح قضية او لرد اتّهام. يعلن الشهران الاخيران عن نجاح وآفاق جديدة واعدة. كذلك تحمل بداية السنة فرصاّ واعدة. تناديك المغامرة والاسفار وقد تحقق نجاحاً مالياً وتحصل على ترقية.

عاطفياً تحتفل بحدث سعيد حوالى شهر آذار. ينفصل البعض عن حبيب في فصل الربيع او في شهر تموز. امّا شهر تشرين الثاني فيحمل الحلول وسعادة رومنسية.


التوقّعات العامة لبرج الحوت لعام 2018

تقبل على انفراجات واسعة وفرص كثيرة تنسيك ما حصل معك في السنوات الماضية والتي تسببت بإرباكات وأحزان ربما. الوعود كثيرة والسنة ممتازة بدعم اربعة كواكب اساسية لك طوال السنة. تتعزر الاوضاع المادية فتحظى بهدايا فلكية كلّما تقدمت من نهاية السنة. ويكون انتقال اورانوس في 16 ايار الى الثور حدثاً مهماً قد يغيّر حياتك ويحمل مفاجآت مناسبة ونجاحات. قد تكون بين اكثر المحظوظين حيث تتحرر من العقد وتقدم على عمل خلّاق. تعلن عن خطوبة او زواج تفرح بحمل او ولادة في عائلتك ويأتيك الخريف بخبر عاطفي طيّب.

ملاحظة:
كل برج يقسم إلى 3 دوائر: الدائرة الاولى تشمل مواليد الأيام العشرة الاولى من كل برج، والدائرة الثانية مواليد العشرية الثانية، والدائرة الثالثة مواليد العشرية الثالثة والأخيرة، مثلا:
- الدائرة الاولى لبرج الحمل مواليد العشرية الأولى: من 21 إلى 31 آذار.
- الدائرة الثانية لبرج الحمل مواليد العشرية الثانية: من 1 إلى 10 نيسان.
- الدائرة الثالثة لبرج الحمل واليد العشرية الثالثة: من 11 إلى 20 نيسان.

توقعات سنة 2018- 2019:

توقعات ميشال حايك
توقعات ليلى عبد اللطيف

=======================================



maguy farah 2019 abraj magi farah 2018 youtube video albrage magie farage abraj maguy farah maggie farah in arabic maguy farah daily horoscope predictions abraj 2016 abraj sumaria tawa9o3at 2018 borj dalw li 2016 borjak lyoum abraje 2018 love tawa9o3at magi farah youtube aberaj rabiy aleroume tawa9o3at abraj 2018 borj eljady horoscope du jour avec magi farah abraj falak 2015 elkaws al jawza2 borj lhout hzk alyom abraj echahrya borj mizan l7amal ltoor l3azraa2 l jade l 3akrab l dalw l sarataan l al asad 2016 farfesh abraj abraj arab 3alam al abraj 2016 magi farah arabhaz 2018 horoscope magi farah borj aakrab alyawm abraj sanat 2016 twg3at abraj 2018 lmagy farah al abraj en arabe 2015 awakoaat abraj borj saratan hada lyawm abraj haz book pdf abraj chahr October tawko3at borj saratan 2017 abraj 3ilm alfalak al abraj 2019 tawakoat abraj 2015 horoscope in Arabic abrage abraj chahr 1 panet berj birj ابراج اليوم ماغي فرح كتاب ابراج ماغي فرح 2015 months youtube video weekly Abraj Maghy Magi Farah Maguy Farah Expectations 2015/2016 Maggie Farah 2015 predictions for Horoscope signs  تنبؤات ابراج ماجي فرح  كرة اللّهب تتوسّع 2015 توقعات ماغي فرح للابراج
magi farah horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Maghy latest news contact information email telephone twitter facebook magi farah daily horoscope 2017 astrology, magi farah official website magi farah horoscope book pdf free download, maguy farah 2015 يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو اغسطس سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر للابراج youtube video 3alam abraj magi farah monday tuesday wednesday thursday friday saturday friday 2018 Maggie Fara7 expectations predictions video for lebanon magi farah abraj 2018 al abraj magi farah 2018 in arabic horoscope magi farah francais englsih el abraj magi farah facebook twitter contact information number email age date of birth 2015 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj magi farah love career work family alyoum 2016 tawako3at abraj abrage 2018 Maggie Farah 2018 elyoom luck predictions for Horoscope abraj berg brj maguy farah توقعات فيديو يوتيوب توقعات ماغي فرح للابراج رقم تلفون وايميل 2015 تنبؤات ابراج ماجي فرح حظ tawako3at magi farah Zodiac sun Signs تحميل كتاب ماغي فرح للابراج 2018 مجانا كتاب ابراج ماجي فرح فايسبوك تويتر برج اليوم الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد موقع عالمة الفلك ماجي فرح توقعاتها للابراج الشهرية واليومية بسنة 2018 فيديو توقعات ماغي فرح على يوتيوب عام جديد ابراج ماغي فرح 2018       

إرسال تعليق

  1. غير معرف31/12/14

    Orid an a3ref 3ne ana mn mawalid 3/8/1996 3n wad3e l3atefe w 3n l7ob w hl hay sene bede artebet b 7ada ???

    ردحذف
  2. غير معرف1/1/15

    Ana men mawaled 28/7/1993 ored an a3ref 3n 7ayat al 3atefeye wl 3a2eleye

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف9/1/15

      Hay magi ana badi a3rif 3an hayat

      حذف
    2. غير معرف16/5/15

      Malika mn mawalid 09\06\1985

      حذف
    3. غير معرف16/5/15

      Brit na3raf 3la zwaj nta3i malika

      حذف
  3. غير معرف1/1/15

    NICE

    ردحذف
  4. غير معرف2/1/15

    Ana men mawalid 23/02/1984 je veux savoir sur le sujet de mariage s'il vous plaît

    ردحذف
  5. غير معرف3/1/15

    ana mn mawalid 07/11/1985 bghit n3raf kolchi 3la hyati

    ردحذف
  6. غير معرف3/1/15

    Ana bde 23ref 3an l7ob b7yti wshu nhayto ha sene w2mta ana mwleed 6/3/1997

    ردحذف
  7. غير معرف3/1/15

    ana mn mawaled 30/3/1973 badi a3ref 3n lwade3 l mehani

    ردحذف
  8. غير معرف3/1/15

    Ana mawalid 23 03 1976 je ma pelle tatou

    ردحذف
  9. غير معرف4/1/15

    كتير حلو تسلمي الله يعطيك العافية

    ردحذف
  10. غير معرف4/1/15

    Ana mn mawalid 16/7/1997 beady 23raf tawako3atsanat 2015 2ly benesba lldrasa we majmo3y

    ردحذف
  11. Love you magi farah big fan

    ردحذف
  12. غير معرف6/1/15

    merci magi farah et bonne courage

    ردحذف
  13. غير معرف8/1/15

    Ana

    ردحذف
  14. غير معرف8/1/15

    Ana min mawalid 22/07/1988 motazawij orido a3rif nasibi fi zawaji min mawalid 20/02/1993 merci

    ردحذف
  15. غير معرف21/1/15

    Ourid an a3rif almazid 3an mawalid 16 06 1975 wachokran

    ردحذف
  16. غير معرف24/1/15

    Bade a3rif 3an mawalid 1 /3/1994 3an al3amal w merci ktir

    ردحذف
  17. غير معرف25/1/15

    Badi e3rf chu la7 ysir mwalid 10 2 1991

    ردحذف
  18. غير معرف25/1/15

    Orido an a3rf 3an. Hayati 10 2 1991

    ردحذف
  19. غير معرف26/1/15

    Ana men mawalid 23_12_1980 badi à3rif hadi 3la zawaj wa 3amal wa siha

    ردحذف
  20. غير معرف12/2/15

    kul hada al7aki kazzzzib

    ردحذف
  21. غير معرف19/2/15

    merci (h)

    ردحذف
  22. غير معرف21/2/15

    بلييييييييييييز حبيبتي مدام ماغي انا خلقانة ما بين 1 و 5 تشرين اول 1973 ممكن أعرف عن الزواج بلييييييييييز

    ردحذف
  23. غير معرف21/2/15

    بلييييييييييييييز ممكن رقم ست ماغي المتألقة

    ردحذف
  24. غير معرف22/2/15

    I am born in May 14-1962; I want to know about my business and love expectations for this year please? Thanks

    ردحذف
  25. غير معرف26/2/15

    Ana min mawalid 15 2 chahar fabrayer bidi A3rif halti zawgiya hatkon ih ana mitzawja

    ردحذف
  26. غير معرف27/2/15

    anamawaid 31 05 1979 asal3ni el3amel

    ردحذف
  27. غير معرف27/2/15

    Nhabak

    ردحذف
  28. غير معرف2/3/15

    Ana man mawalid 10/10/1992 badi a3raf 3an hayati w chu la7 ysir please

    ردحذف
  29. غير معرف2/3/15

    Ana min mawalid 23 02 1979 orid an a3rf 3n al3mal wa almal

    ردحذف
  30. غير معرف10/3/15

    an min mawalid 10/12/1992 ya3ni hab a3raf 3an hooooob

    ردحذف
  31. غير معرف10/3/15

    ana min mawalid 08___10_1962 haba a3raf 3la alsakan w alhob wa al3amal

    ردحذف
  32. غير معرف12/3/15

    Nice habibti alah ykhaliki yarab

    ردحذف
  33. غير معرف14/3/15

    Ana brit ni3raf wahd bint wax nkimil m3aha awla ana sba9li 3milt m3aha 3ala9a

    ردحذف
  34. غير معرف22/3/15

    1974/9/26 al amal wa al hob wa zawaj

    ***

    ردحذف
  35. غير معرف22/3/15

    Erido an ata3araf 3an hayati 3atifiya

    ردحذف
  36. غير معرف22/3/15


    *cheer ana mn mawalid 1974/9/26 mumken aeref an shugl u hob u zawaj * mercie

    ردحذف
  37. غير معرف26/3/15

    ......ana min mawalid 6/2/1986 ismi khadija plz mumken aeref an hayati

    ردحذف
  38. غير معرف28/3/15

    Dadi a3rif tawafo9 borj dalou

    ردحذف
  39. غير معرف5/4/15

    Hay magi brit nsawlk ana mn mawalid 1997\10\12 brit n3raf chno radi yw9a3e f hyaTiiii????

    ردحذف
  40. غير معرف10/4/15

    انا اسمي مني وتاريخ ميلادي 15/5/1987 عايزه اعرف كل حاجه عن حياتي ممكن لو سمحتي وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف9/1/16

      istaghfirou rabakoum inahou kana ghafara

      حذف
  41. غير معرف26/4/15

    >3

    ردحذف
  42. غير معرف27/4/15

    rd balk mn had al abraj whadi nasi7a mn wizart si7a

    ردحذف
  43. غير معرف10/5/15

    ana men borj aldalw whabibi men borj al7out

    ردحذف
  44. غير معرف13/5/15

    salam ana min mawalmid 1979 brit n3rf imta antzwj

    ردحذف
  45. غير معرف16/5/15

    رائع جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا وشكرااااااااااااااااااااااااااا كثيراااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  46. غير معرف17/5/15

    ana brit n3raf tw9o3at hdihi asan 3laya filhob

    ردحذف
  47. غير معرف17/5/15

    mirci

    ردحذف
  48. amina moni22/5/15

    Merci

    ردحذف
  49. غير معرف2/6/15

    ba3d almarat

    ردحذف
  50. غير معرف5/6/15

    tmaskhire walla wasam pleize la virite

    ردحذف
  51. غير معرف15/6/15

    hay magi ana bachkorek awi ala kalamek il7

    ردحذف
  52. غير معرف21/7/15

    ana widad man mawlid 14 02 1997 abhat 3an zawj man dyar 5alijai

    ردحذف
  53. غير معرف8/8/15

    7aba na3raf 7ad mawalaid 11_8_1993 wakadalak 11_6_1988

    ردحذف
  54. غير معرف9/9/15

    Ana omayma habi at3araf 3la borji cho howi tarikh izdiyadi 17/7/1997 wtmnaat3araf 3lih chokrai

    ردحذف
  55. غير معرف16/9/15

    ahla abraj

    ردحذف
  56. تاريخ ميلادي 15-7-1976 بدي اعرف كلشي عن برجي ازا ممكن

    ردحذف
  57. غير معرف5/11/15

    ahla alkalimat wa ajmal alabraj mirci

    ردحذف
  58. غير معرف6/11/15

    assalam ana min mawalid 17
    03.
    1965 mimi orido an aerifa kola chay an barji

    ردحذف
  59. غير معرف4/12/15

    Je m'appelle Samia jas èni le 2/12/78 je vé avoir Tou sûre sais je vais trouver Lomé de ma vie

    ردحذف
  60. غير معرف4/12/15

    Je m'appelle Samia jes inè le 2/12/1978 je suis pas marié je vé savoir sltp sais Sète année je vais trouver le homme de ma vie sltp

    ردحذف
  61. غير معرف11/1/16

    olé o5ti maghi farah o rido an a3rif bal hadiji sana howa maw3id zawaji 30/4/1987 tari5 mawlidi

    ردحذف
  62. غير معرف11/1/16

    ana tari5 miladi 30/4/1987 mrci

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف14/1/16

      ana tari5 miladi 30/4/1987

      حذف
  63. غير معرف14/1/16

    ana min mawalid 30/4/1987 zawaj siha

    ردحذف
  64. غير معرف16/8/16

    mn mawalid 21-10-1984 bedi a3raf 3n zawaj wl 3amal

    ردحذف
  65. غير معرف28/5/17

    hhhh

    ردحذف

 
Top