بعدما انتهت مرحلة تصحيح مسابقات طلاب المرحلة الثانوية في لبنان اي صف الثالث ثانوي, حان وقت اعلان نتائج البكالوريا الدورة العادية الاولى لسنة 2016

صدرت نتائج البكالوريا 2016 في لبنان لمختلف الفروع ويمكنكم معرفة نتيجة علوم الحياة هنا - و العلوم العامة هنا - والاجتماع والاقتصاد هنا - والاداب والانسانيات هنا - والاطلاع على العلامات هنا

يمكنكم ايضا معرفة نتيجتكم عبر الواتس اب مجانا. عليكم فقط اضافة رقم WhatsApp 81604075 وارسال رقم الترشيح والشهادة لمعرفة النتيجة. و يمكنكم معرفة النتيجة من خلال متابعة هذا الموضوع حيث سنضيف لكم نتائج كل المحافظات (جبل لبنان - الجنوب - البقاع - بيروت - الشمال - والنبطية) فور انتهاء عملية ادخال العلامات للكومبيوترات وتجهيز ملفات النتائج.


بلغت نسبة النجاح في الاجتماع والاقتصاد 80 في المئة، وهي نتيجة أولية غير نهائية، بانتظار التدقيق في بعض الأرقام. وحلت محافظة البقاع في المرتبة الأخيرة بنيل طلابها 68.88 في المئة، واحتل طلاب النبطية المرتبة الأولى بنسبة بلغت 89.32 في المئة، تلتها محافظة الجنوب بـ83.82 في المئة، وبيروت بـ82.16 في المئة، وجبل لبنان بـ79.78 في المئة، والشمال بـ78.35 في المئة.
وفي فرع الآداب والإنسانيات، بلغت نسبة النجاح العامة حسب المشتركين في الامتحانات 68.43 في المئة، واحتل طلاب محافظة الجنوب المرتبة الأولى بـ82.79 في المئة، أما النبطية فنال طلابها أدنى نسبة بلغت 58.62 في المئة، وجاءت جبل لبنان في المرتبة الثانية بـ71.86 في المئة، وتعادلت محافظتا الشمال والبقاع بالنسبة التي جاءت 67.66، لكنها مختلفة في عدد المرشحين، ففي البقاع 226 طالباً، وفي الشمال 383 طالباً، أما محافظة بيروت في نال طلابها نسبة 61.88 في المئة.

نحيطكم علما ان هذه السنة لن تتمكنوا من الحصول على نتيجتكم كما اعتدتم في السنوات الماضية بعدما اكتشف الوزير عملية فساد في الوزارة تستهدف الحصول على مال منكم من خلال الرسائل النصية من اجل معرفة نتيجتم وعلاماتكم. وبالتالي لن تستطيعوا معرفة نتيجتكم من مواقع سكوول نت ونهارنت حيث كان سابقا يمكن لأي مرشح زيارة الموقع الإلكتروني وتحديد فئة الامتحان الخاص به ثم إدخال رقمه لمعرفة نتائج الامتحان الخاص به. تجدر الاشارة الى ان النتيجة ستعرض ايضا على موقع وزارة التربية و الوكالة الوطنية للاعلام الذين يتعرضون للانهيار قبل اعلان النتائج!! لذلك تابعونا هنا وعبر الواتساب لمعرفة نتيجتكم.

Results of 3rd Secondary Baccalaureate Sociology and Economics SE & Humanities and Literature LH Official Exams Lebanon 2015 and Grades  -Résultats du 3e secondaire Baccalauréat Sociologie et économie SE et sciences humaines et littérature LH examens officiels au Liban.


 نتائج فرعي الإجتماع والإقتصاد + الآداب والإنسانيات والعلامات
2015/7/2, نتيجة الباكالوريا صف الاقتصاد والاجتماع, نتيجة البكلوريا صف الانسانيات, الاوائل في لبنان في الاجتماع و الاقتصاد, الاوائل في لبنان في الاداب والانسانيات 2015 , نتائج الشهادة الثانوية لبنان 2015, نتيجة إمتحانات اجتماع و اقتصاد و اداب و انسانيات لبنان ترمينال ترمينل 2015, نتائج الباكلوريا, libnan Official exam results of ٍSocial sciences, sociology, economy and literature and humanities in lebanon 2015 round 1 3,www-naharnet-com/exam results-alnour-com-lb noor manar mawke3 Bac 2 results in lebanon 2015, baccalaureate result in lebanon, south, north, beirut, mount lebanon, nabatieh, north, bekaa, SG SE LH class, SV class results,nateget l thanaweyeh l 3ameh ntaaj alemt7anat alrsmeya llshhada althanwya fee libnan natiga natayeg mou7afazet lnatayeg wein mawke3 l nahar shabab net class, الاوائل في لبنان فرع الاداب والانسانيات 2015, قسم الاقتصاد والاجتماع و الانسانيات ,الاوائل في محافظة الجنوب , الشمال, النبطية, البقاع, بيروت, جبل لبنان, الاول في لبنان في الإمتحانات الرسمية. نتيجة الدورة الاولى و الثانية. متى تصدر نتيجة الاجتماع والاقتصاد؟ تسريبات نتائج الثانوية لبنان متى تصدر نتائج البكلوريا في لبنان bakalorya aymtan natayej nategit when is economics results تصحيح مسابقات نتيجة الإمتحانات الرسمية الدورة الثانية لصف الثالث ثانوي في لبنان 2013, نتيجة الباكالوريا صف الاقتصاد و الاجتماع SE, نتيجة البكلوريا صف الآداب و الإنسانيات, الاوائل في لبنان في الاجتماع و الاقتصاد , الاوائل في لبنان في الاداب و الانسانيات 2015 , نتائج الشهادة الثانوية لبنان , نتيجة إمتحانات علوم الحياه و العلوم العامه لبنان 2015 , نتائج الباكلوريا, iktisad, egtemaa3, ensaneyyat, 2adaab , nateget, natayeg, natijit,natejit, nategit kjd[m hgh[jlhu , hghrjwh]v kjhz[ hgh]hf , hghkshkdhj hgehk,dm fh;hg,vdh hgehge ehk,d 3ama sanawey thanaweyeh aya se3a l natayeg نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العام اي ساعة النتايج نتيجة الإجتماع والاقتصاد و نتيجة فرع الآداب والإنسانيات لبنان علامات الناجحين في امتحانات الاجتماع والاقتصاد والراسبين نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان لسنة 2015

إرسال تعليق

  1. غير معرف5/7/15

    ألله يبارك لكل ناجحين

    ردحذف

 
Top