طرحت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنية سينغل جديدة لها بعنوان (معقول الغرام)، عبر تطبيق أنغامي. الأغنية من كلمات ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق.

اليكم كلمات اغنية معقول Ma3oul  el 8aram الغرام نانسي عجرم:

معقول الغرام ما يخليني نام

يسرقني من حالي ينسيني الأيام


ما بعرف شو صاير

بحس بقلبي طاير

وعيوني سهرانة ضايعة بالكلام


طبيب القلوب قالي حب ودوب

قالي طير واعشق سافر بالأحلام


معقول الغرام ما يخليني نام

يسرقني من حالي ينسيني الايام


ومعقول الغرام ما يخليني نام

يسرقني من حالي ينسيني الايام



"معقولي الغرام ما يخليني نام يسرقني من حالي ينسيني الإيام

ما بعرف شو صاير بحس بقلبي طاير وعيوني سهراني ضايعه بالكلام

طبيب القلوب قلي حب ودوب وقلي طير وإعشق سافر بالأحلام

معقولي الغرام ما يخليني نام يسرقني من حالي ينسيني الإيام".


ومن خلال هذه الكلمات نؤكّد أنّ الأغنية تتخذ الطابع الرومانسي، وتتناول موضوع الحبّ والغرام الذي تعيشه كلّ فتاة عندما تتعرّف إلى شخص جديد في حياتها يكون بمثابة فارس أحلامها التي لطالما إنتظرته.

هذا وقد تميّز لحن هذه الأغنية بكثير من الحماسة التي باتت تعتمدها نانسي في أعمالها الأخيرة والتي تحاكي من خلالها الفئة الشبابية.

= تستعدّ نانسي عجرم لطرح أغنيتها الجديدة معقول الغرام في الأيام القليلة المقبلة، وهي من كتابة ميشال جحا وألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق. وفي هذا ... كلمات اغنية معقول الغرام - نانسي عجرم - دوم تك كلمات اغنية معقول الغرام نانسي عجرم. معقول الغرام ما يخليني نام يسرقني من حالي ينسيني الأيام. ما بعرف شو صاير بحس بقلبي طاير وعيوني سهرانة ضايعة بالكلام. كلمات اغنية معقول الغرام – نانسي عجرم - التكية كلمات اغنية معقول الغرام - نانسي عجرم نقدم لكم على موقع التكية كلمات احدث الاغاني الحصرية مشاهدة كلمات اغنية معقول الغرام الجديدة للمطربة اللبنانية ... تحميل أغنية نانسي عجرم معقول الغرام mp3 2015 كاملة - ./Nancy.Ajram.Ma32oul.El-Gharam - من خلال برومو لاغنيتها الجديدة معقولة الغرام على تطبيق انغامي تستعد النجمة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الى اطلاق البومها الجديد والذي ينتظرة استماع وتحميل اغنية نانسي عجرم معقول الغرام Mp3 من البوم تحميل أغنية نانسي عجرم معقول الغرام 2015 كاملة كلمات من ماى ايجى من سمعنا من موالى كلمات اغنية معقول الغرام - نانسي عجرم + تحميل الاغنية كلمات اغنية معقول الغرام, اغنية معقول الغرام, اغنية نانسي عجرم معقول الغرام, معقول الغرام, تحميل اغنية معقول الغرام, معقول الغرام , اغاني جديدة, اغنية معقول. أغنية نانسي عجرم معقول الغرام 2015 كاملة - Nancy Ajram ... Video for كلمات اغنية معقول الغرام نانسي عجرم▶ للاستماع وتحميل أغنية نانسي عجرم معقول الغرام 2015 كاملة اضغط هنا /1 كلمات أغنية نانسي عجرم معقول الغرام 2015 كاملة معقول الغرام ما . استماع وتحميل اغنية نانسي عجرم معقول الغرام من البوم , دندنها. تحميل اغنية نانسي عجرم معقول الغرام 2015 Mp3 - lur,g hgyvhl khksd u[vl كلمات البحث : Download Nancy Ajram maool l 8aram ma3oolاستماع اغنية معقول الغرام تحميل اغنية نانسي عجرم 2015 تنزيل معقول الغرام 2015 Mp3 حمل مباشر اغنية نانسي معقول الغرام ... كلمات اغنية معقول الغرام – نانسي عجرم

إرسال تعليق

 
Top