اعتبرت كارمن شماس في كتابها للابراج لسنة 2016 أن الاكثر حظا هم مواليد العذراء والميزان، والاقل حظا مواليد القوس، وثمة معاكسات للجوزاء!"

وقالت انه لا داعي للقلق او للاسراف في البهجة. على الاشخاص ان يتذكروا "معادلة الكواكب والمنبهات"! هذا يعني ان بامكانهم العمل والاجتهاد اما لتجنب المصاعب وتداركها او للافادة من الفرص الى اقصى الحدود. تشبه شماس هذا الامر بالتالي:" حين تخبرنا الارصاد الجوية ان الطقس ماطر غدا، فاننا نتخذ الاجراءات اللازمة: نحمل مظلة، نرتدي معطفا، نشغلّ اجهزة التدفئة..."

فما هي الخطوط العريضة لكل برج؟


- برج الحمل، وله عنوان "انجازات وارتباطات". سنة مميزة وشهرة وتقدم كبيرة. بالطبع ثمة استثناءات!

- برج الثور، "انجازات وارتباطات": هو من الابراج الذي بات بمأمن من التأثيرات السلبية. بات بامكانه ان يوقع على عقود مهمة وناجحة. يستعيد الثقة في النفس وسيلاحظ بأن حياته عادت تسير "بشكل طبيعي".

- برج الجوزاء، "استقرار ومطبات": حياته متناقضة، من جهة يشعر باستقرار وقدرة على حلّ الخلافات، ليتفاجأ بمعاكسات ومواجهات صعبة ما يضعه في حال من الضياع.

- برج السرطان، "انتشار وموطئ قدم جديد": احتمال الانتقال الى مكان آخر سواء بعمله بدراسته او بحياته الشخصية. بدايات جديدة في هذه السنة الناجحة، لكن عليه ان يضاعف من جهوده لأنها لن تذهب سدى.

- برج الاسد، "مكاسب وانتشار": ارباح مادية ومعنوية، تقدم، تكريم...يشعر بأنه مرتاح ويستعيد القة في النفس. يكون جريئا في مبادراته وسيلمع في حقل اختصاصه. سنرى مواليد برج الاسد "اينما كان".

- برج العذراء، "ازدهار وارباح": من الابراج الاكثر حظا. حظوظ استثنائية تحملها سنة 2016 التي ستحقق الاحلام. نجاح، تقدم، تكريم، انجازات رائعة، عناوين كبيرة بانتظاره. ثمة ارباح سوف تدهشه.

- برج الميزان، "حظوظ وانفراجات كبيرة"، بخاصة في النصف الثاني من العام، لذا فانه مدعو الى وضع خطوط عريضة لاهدافه بدءا من مطلع العام. عليه الا يتردد ولا يتأخر لقطف النجاحات التي سترافقه الى العام 2017.

- برج العقرب، "امان واستعادة موقع". تعرض الى خيانات ومشاكل وقطيعة في السنوات الثلاث الماضية. لكن باله سيطمئن ويقف على رجليه ويشعر بالامان. (هذا ما ينطبق على لبنان)

- برج القوس، "منعطفات صعبة واشراقات متقطعة": ممنوع المجازفة والتهوّر والا سوف يواجه المتاعب. لكن ثمة اشراقات بانتظاره خلال بعض الاشهر، عليه ان يعمل على قطفها والافادة منها.

- برج الجدي، آفاق جديدة ومميزة. "نجمه قويّ" لا سيّما في النصف الثاني من السنة. مطلوب الجهوزية لالتقاط الفرص واستثمارها في العام 2016. باختصار، مولود الجدي "ينجم" هذه السنة.

- برج الدلو: من لم يسافر في حياته من قبل، فليستعدّ في العام 2016. قد يعود الى مقاعد الدراسة. انها سنة الفرص لحلّ المشاكل. راحة مادية، و"نجمه" يقوى تدريجيا. توقعات ابراج كارمن شماس

- برج الحوت، "ارتباطات وتسويات": احتمال اتفاق مع جمعية او مؤسسة مهنية وارتباط عاطفي او حلّ لمشاكل عاطفية. تسويات لمشاكل قانونية، عليه ان ينهي ويطوي اي خلاف يعاني منه. احتمال حصوله على فرصة عمل رائعة قبل الصيف.

شرح مفصل عن حالة كل برج:

برج الحمل: أمامه سنة جيدة تحمل ثقافات جديدة فالأشخاص المنتمين لهذا البرج عادة يكونون متعجلين بأمورهم فهم يبدأون عمل ولا ينهونه لسعيهم الدائم لكل جديد.
ولكن في عام 2016 سيكون لدى الحمل أبواب مهنية جديدة تفتح في وجهه وعليه أن يحضر نفسه لنقلة نوعية في العمل أو في العلاقات الإجتماعية تحوي الكثير من التقدم ويمكن أن يكون ارتباط عاطفي جديد فهذه السنة تحمل "عتبة جديدة" له على الصعيد العملي والعاطفي.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرح الحمل في عام 2016.

برج الثور: كان العام الماضي عاماً صعباً على المنتمين لبرج الثور ولكن هذه السنة سيشهدون تحسنات كثيرة. سيكون مولود الثور في سنة 2016 ناجح ومرتاح وسيرى انفراجات كبيرة مع زوال للعقبات التي كان يعاني منها سابقاً فكل جهد يقدمه سيأخذ مقابله مردود كبير. السنة القادمة سيكون لديه حب، نجاح وربما أطفال جدد أو عمل جديد.
كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الثور في عام 2016.

برج الجوزاء: عليه أن ينتبه هذا العام لأنه سيواجه معاكسات. مولود برج الجوزاء لا يحب التركيز وبطبعه غير صبور ولكن عليه أن ينتبه لهذه النقطة حيث ستكون سيف ذو حدين فجهوده هذا العام لن تقابل بنتائج فورية وربما النتائج لن تكون بحسب رغبته. عليه أن يركز بشكل كبير ويبذل مجهود أكبر على صعيد الدراسة أو العمل أو العلاقات الزوجية والاجتماعية.
ولكن السنة لن تكون بالمجمل سلبية، فسيكون لدى برج الجوزاء أشياء جديدة مثل بيت جديد أو أسرة جديدة أو حب جديد مما يساعده على تجاوز المصاعب الأخرى.
كارمن شماس منحت علامة 6 من 10 لبرج الجوزاء في عام 2016.

برج السرطان: سيكون لدى مولود برج السرطان انتشار واسع وتوسع في أعماله وتقدم كبير لأن كل الكواكب التي كانت تعاكسه ابتعدت عن مداره هذا العام. وهذا العام قد يكون الوقت المناسب للكتابة فكوكب المشتري يتمركز في "بيت الكتابة" وهذا يشمل الطلبة في المدارس والجامعات، الصحفيين، الفنانين أو الإعلاميين جميعهم سيشهدون أول 6 أشهر مميزة جداً.
في النصف الثاني من العام، سيكون لدى مولود السرطان بيت جديد أو الانتهاء من أوراق عالقة مثل الهجرة أو يرتبط بزواج.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج السرطان في عام 2016.

برج الأسد: لديه هذا العام مكاسب كبيرة على صعيد المال والنجاح وتغيرات ايجابية فقد حان الوقت لمولود برج الأسد ليتقدم ويفتح صفحات جديدة في العمل والأمور المالية حيث سيلمس رخاء مادي.
كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الأسد في عام 2016.

برج العذراء: من الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام فبرج المشتري وصل إليه بعد 12 سنة من ابتعاده عنه وهو ما يمنح مولود هذا البرج الكثير من الحظ هذا العام.
على مولود العذراء أن لا يخاف من أي شيء وأن يكون جريء فكل ما يحلم به سيتحقق. سيكون لديه خطوات كبيرة وتغيرات جذرية وسيشهد هذا العام احتفالات بنجاح وزواج وازدهار في علاقته الأسرية وقد يحصل على جائزة تكريمية غير مسبوقة فسنة 2016 ستكون سنة لا تنسى لكل مواليد برج العذراء.
كارمن شماس منحت علامة 9 ونصف من 10 لبرج العذراء في عام 2016.

برج الميزان: يأتي في المركز الثاني بعد برج العذراء في نسبة الحظوظ لهذا العام. سيبدأ مولود برج الميزان ملامسة حظوظه في النصف الثاني من عام 2016 ولكن بعض مواليد شهر سبتمبر ستبدأ حظوظهم بالظهور من أول السنة.
على مولود برج الميزان أن يحضر نفسه لمفاجآت كثيرة هذا العام وتجديد كبير بعد رمي العديد من المشاكل والأشخاص في سلة النسيان.
كارمن شماس منحت علامة 9 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

برج العقرب: عانى مولود برج العقرب من الأمرين خلال الثلاث سنوات الماضية فقد شهد خلالهم حالات طلاق أو تراجع مهني أو تغير عمل أو خسر أصدقاء أو عانى من مشاكل صحية.
هذا العام سيخرج مولود العقرب من هذا النفق المظلم وسيصبح تحت الضوء من جديد وسيحصد مكافآت على جميع الأصعدة بعد أن نجح بالمرور من الاختبارات الصعبة السابقة التي سببها له كوكب زحل.
سيكون لدى العقرب هذا العام صفحة جديدة ومفاجآت كبيرة ستكون على شكل مكافآت ولكن بشكل تدريجي على مدار السنة لأنه في مرحلة صعود من المنخفض السابق.
كارمن شماس منحت علامة 7 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

برج القوس: هو البرج الأقل حظاً لهذا العام بسبب انتقال المعاكسات له من برج العقرب مع انتقال كوكب زحل إلى طالعه وبالأخص مواليد شهر نوفمبر. سيمر مولود القوس باختبارات كثيرة في عمله ودراسته فممنوع عليه التقصير وعليه أن يبذل مجهود أكبر ليستطيع الحفاظ على مستواه في العمل والدراسة.
من جهة أخرى، وجود كوكب المشتري في طالع مولود القوس سيمنحه بعض النجومية المتقطعة على مدار العام فمع الصعاب التي سيواجهها سيفاجأ بوصوله أحياناً تحت الأضواء وقد يحقق بعض مواليد القوس نجاحات في مواقع مهمة وكبيرة. والسرّ في هذا العام يكمن في عدم اليأس والاستسلام لمواليد القوس.
كارمن شماس منحت علامة 5 من 10 لبرج القوس في عام 2016.

برج الجدي: سيكون لدى مولود برج الجدي الكثير من الأسفار وهي سنة سينال فيه النجومية وخصوصاً في الجزء الثاني من العام. مولود الجدي هو من الأبراج القديرة وسينال هذا العام مراكز كبيرة نتيجة طموحه الكبير وعمله المتواصل. سيكون لديه دراسة أكثر، سفر أكثر وتكريم أكثر. سنة 2016 ستكون سنة مهمة للجدي وسيكون مرتاح على الصعيد الصحي والعملي والعاطفي وسيكون لديه أخبار مهمة جداً وتتغير أحواله العاطفية إلى الأفضل.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الجدي في عام 2016.

برج الدلو: من الأبراج الجيدة ويستطيع أن يكون جيد جداً في هذا العام. سيكون لدى مولود الدلو تسويات تسعده وخصوصاً على صعيد الأوراق المعطلة مثل معاملات إدارية، استشفائية، مصرفية، طبية أو قانونية ستكون ميسرة هذا العام.
كان من المفروض أن مولود الدلو سيمضي عقد مهني يحسن أوضاعه أو يدخل بمرحلة عاطفية جديدة عام 2015 ولكن ذلك سيشهده في عام 2016 الذي سيرى فيه تقدم.
على مستوى العائلة والعلاقات الاجتماعية، سيأخذ برج الدلو دعم معنوي وقد يكون مادي كأن يحصل على مال ميراث تعطل لوقت طويل.
في النصف الثاني من السنة سيدخل الدلو إلى مجالات جديدة قد تكون ثقافية، روحانية، مرتبطة بلغات جديدة أو أشخاص جدد أو يتعامل مع مؤسسات أجنبية كما سيكون لديه سفر كثير وعليه تحضير حقائبه من الآن.
كارمن شماس منحت علامة  7 ونصف من 10 لبرج الدلو في عام 2016.

برج الحوت: سيأخذ مولود برج الحوت فرصاً ثمينة جداً وسنراه في كل مكان كأن يحصل على عمل جديد فجأة أو يقدم على زواج فجأة فلديه الكثير من الحظ هذا العام ولكن من خلال الآخرين أي أن أشخاص في حياته هم من سيقودنه إلى اكتشاف فرصه.
سيكون لدى الحوت تغييرات في حياته هذا العام بحسب رغباته فمن يريد الطلاق سيقدم عليه ومن يريد الزواج سيتم له ما أراده كما أنه سيحصل على تسويات كان يسعى لها قد تكون قضايا قانونية أو عقود جديدة.
ولكن عليه أن ينتبه إلى كل التفاصيل فيما يوقع عليه وأن لا يدع عاطفته تتحكم به كي لا يندم فيما بعد.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الحوت في عام 2016.

باختصار:

برج الحمل : سنة مهمة جداً مهنياً وعاطفياً

برج الثور : هناك إنفراجات عاطفية

برج الجوزاء : تنوع في 2016.. إستقرار عائلي وعاطفي .. ولديه معاكسات

برج السرطان : من الابراج الجيدة جداً ومهنياً حياة جميلة

برج الاسد : لديه فرحة ومكاسب مالية ولديه إنتقال

برج العذراء : هو البرج رقم 1 .. "إطلب وتمنى "

برج الميزان : النصف الثاني من 2016 سيكون مميز وسيفتح باب الحظ

برج العقرب : بعد 3 سنوات هو الان على شاطئ الأمان

برج القوس : لديه سنتين من التعب .. وسيكون شخصية مهمة

برج الجدي : من الاشخاص المهمين عام 2016 وسيلمع نجمه

برج الدلو : "ما بينخاف عليه " .. يحضر حالو ويكون منفتح

برج الحوت : النصف الاول من 2016 جيد .. وسنة حلول وتسويات

أبراج 2016 كارمن شماس توقعات الابراج اليومية في الحياة المهنية والعاطفية والاجتماعية مع عالمة الفلك كارمن شماس لعام 2016 توقعات كارمن شماس 2016 للأبراج وللعالم العربي! @ موقع - أطلت عالمة الفلك كارمن شماس في برنامج بالعربي المشبرح على شاشة قناة أو تي في اللبنانية لتطلق توقعاتها لعام 2016 للأبراج.بدايةً قالت كارمن ... توقعات الابراج كارمن شماس 2015 , توقعات الابراج 2015 , توقعات ... توقعات الابراج كارمن شماس 2015 , توقعات الابراج 2015 , توقعات كارمن شماس 2015 توقعات ... حظك اليوم 2016 - الأبراج اليومية - ابراج 2016 حظك اليوم، برجك اليوم ... ما هي توقعات كارمن شماس للابراج في العام 2016؟ - أنوثة ها قد حلت نهاية العام 2015، ومعها بدأت التوقعات للعام 2016. في هذا المقال من أنوثة، نطلعك على مقتطفات من كتاب توقعات كارمن شماس 2016. توقعات الابراج كارمن شماس 2016 توقعات الابراج 2016 كارمن ...2016,توقعات كارمن شماسَ 2016,ابراج كارمن شماسَ 2016 بالتفصيل,توقعات كارمن ... اعرف الان.. ابراج اليوم الجمعة 1-1-2016, حظك اليوم ..توقعات الابراج سنه 2016 من كارمن شماس توقعات كارمن شماس سنة 2016 - توقعات الابراج سنه 2016 من كارمن شماس - توقعات كارمن شماس سنة 2016 شباب اليوم ، منتديات الشباب العربي برج الحمل لا يزال كوكبا أورانوس وزحل يؤثران على مولود ... توقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة 25-10-2016, برجك اليوم ... توقعات الابراج 2016 - منتديات شباب اليوم - موقع شباب اليوم توقعات الابراج 2016 كارمن شماس , توقعات كارمن شماس 2016 توقعات الابراج 2016 كارمن شماس - ابراج abraj الابراج لكارمن شماس 2016 من Abraj2016com توقعات الابراج 2016 كارمن شماس - ابراج كارمن شماس 2016 بالتفصيل الممل تعرف على جميع ابراج عالمة الفلك والابراج ... كارمن شماس تكشف توقعات الأبراج 2016 - أنا زهرة 1 طرحت الفلكية اللبنانية كارمن شماس كتابها الجديد "كارمن والأبراج" الذي يتضمن توقعات الابراج للعام 2016. توقعات الابراج 2016 مع كارمن شماس - منتديات رموز الابداع - توقعات كارمن شماس,حظك مع كارمن شماس,كارمن شماس,الابراج اليومية,حظك ,2016,ابراج كارمن شماس ... توقعات الابراج من كارمن شماس لعام 2016 , تعرف على الابراج سنة 2016 ابراج كارمن شماس لعام 2016 abraj , توقعات الابراج مع كارمن شماس ... توقعات الأبراج لسنة 2016 من عالمة الابراج كارمن شماس 1ابراج اليوم الجمعة 1-1-2016 ونقدم لكم توقعات حظك اليوم الجمعة 1 يناير ... عام خير علينا ونقدم توقعات العلماء ماغى فرح و كارمن شماس لعام 2016 Abraj . Karmen Shammas 2015 predictions for Horoscope signs ابراج 2016 كارمن تلفزيون المستقبل future tv للابراج الحمل الثور السرطان الجوزاء العذراء الميزان الجدي الميزان الدلو العقرب الاسد الحوتdaily horoscope predictions abraj 2015 abraj sumaria tawa9o3at 2015 borj dalw li 2016 borjak lyoum abraje 2015 love tawa9o3at abraj falak 2015 elkaws al jawza2 borj lhout hzk alyom abraj echahrya borj mizan l7amal ltoor l3azraa2 l jade l 3akrab l dalw l sarataan l al asad 2016
Carmen Chammas future tv horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Carmen Chammas facebook twitter daily horoscope 2016 astrology book in english buy, Carmen Chammas official website Carmen Chammas horoscope book pdf free download, Karmen Shammas 2015 youtube video 3alam abraj Carmen Chamas facebook contact info phone number monday tuesday wednesday thursday friday saturday friday 2015 krmin chamas expectations predictions for lebanon Carmen Chammas abraj 2015 al abraj Carmen Chammas 2015 in arabic horoscope Carmen Chammas francais englsih el abraj Carmen Chammas age date of birth 2015 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj Carmen Chammas love career work family alyoum 2016 tawakoaat abraj 2017 Karmin chamas 2015 elyoom luck predictions for Horoscope abraj berg brj Karmen Shammas توقعات كارمن شماس للابراج 2016 تنبؤات ابراج كرمن شمّاس حظ tawako3at Carmen Chammas Zodiac sun Signs تحميل كتاب كارمن شماس للابراج 2016 مجانا كتاب ابراج كرمن شمّاس رقم تلفون محمول البريد الايميل فيسبوك فيديو يوتيوب برج اليوم الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد موقع عالمة الفلك كرمن شمّاس توقعاتها للابراج بسنة 2016 عام جديد ابراج كارمن قديح شماس 2016

إرسال تعليق

  1. برج الحمل ٦/٤/٧٤

    ردحذف
  2. غير معرف10/2/16

    (h)

    ردحذف
  3. غير معرف10/2/16

    (h) anna farhannn
    <3

    ردحذف
  4. غير معرف28/3/16

    أنا برج الاسد شكرا هل من جديد

    ردحذف
  5. غير معرف20/4/16

    ana min borg asad wach howa gded

    ردحذف

 
Top