توقعات كارمن شماس للابراج لعام 2016

برج الحمل : سنة مهمة جداً مهنياً وعاطفياً

برج الثور : هناك إنفراجات عاطفية

برج الجوزاء : تنوع في 2016.. إستقرار عائلي وعاطفي .. ولديه معاكسات

برج السرطان : من الابراج الجيدة جداً ومهنياً حياة جميلة

برج الاسد : لديه فرحة ومكاسب مالية ولديه إنتقال

برج العذراء : هو البرج رقم 1 .. "إطلب وتمنى "

برج الميزان : النصف الثاني من 2016 سيكون مميز وسيفتح باب الحظ

برج العقرب : بعد 3 سنوات هو الان على شاطئ الأمان

برج القوس : لديه سنتين من التعب .. وسيكون شخصية مهمة

برج الجدي : من الاشخاص المهمين عام 2016 وسيلمع نجمه

برج الدلو : "ما بينخاف عليه " .. يحضر حالو ويكون منفتح

برج الحوت : النصف الاول من 2016 جيد .. وسنة حلول وتسويات

برج الحمل: أمامه سنة جيدة تحمل ثقافات جديدة فالأشخاص المنتمين لهذا البرج عادة يكونون متعجلين بأمورهم فهم يبدأون عمل ولا ينهونه لسعيهم الدائم لكل جديد.
ولكن في عام 2016 سيكون لدى الحمل أبواب مهنية جديدة تفتح في وجهه وعليه أن يحضر نفسه لنقلة نوعية في العمل أو في العلاقات الإجتماعية تحوي الكثير من التقدم ويمكن أن يكون ارتباط عاطفي جديد فهذه السنة تحمل "عتبة جديدة" له على الصعيد العملي والعاطفي.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرح الحمل في عام 2016.

برج الثور: كان العام الماضي عاماً صعباً على المنتمين لبرج الثور ولكن هذه السنة سيشهدون تحسنات كثيرة. سيكون مولود الثور في سنة 2016 ناجح ومرتاح وسيرى انفراجات كبيرة مع زوال للعقبات التي كان يعاني منها سابقاً فكل جهد يقدمه سيأخذ مقابله مردود كبير. السنة القادمة سيكون لديه حب، نجاح وربما أطفال جدد أو عمل جديد.
كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الثور في عام 2016.

برج الجوزاء: عليه أن ينتبه هذا العام لأنه سيواجه معاكسات. مولود برج الجوزاء لا يحب التركيز وبطبعه غير صبور ولكن عليه أن ينتبه لهذه النقطة حيث ستكون سيف ذو حدين فجهوده هذا العام لن تقابل بنتائج فورية وربما النتائج لن تكون بحسب رغبته. عليه أن يركز بشكل كبير ويبذل مجهود أكبر على صعيد الدراسة أو العمل أو العلاقات الزوجية والاجتماعية.
ولكن السنة لن تكون بالمجمل سلبية، فسيكون لدى برج الجوزاء أشياء جديدة مثل بيت جديد أو أسرة جديدة أو حب جديد مما يساعده على تجاوز المصاعب الأخرى.
كارمن شماس منحت علامة 6 من 10 لبرج الجوزاء في عام 2016.

برج السرطان: سيكون لدى مولود برج السرطان انتشار واسع وتوسع في أعماله وتقدم كبير لأن كل الكواكب التي كانت تعاكسه ابتعدت عن مداره هذا العام. وهذا العام قد يكون الوقت المناسب للكتابة فكوكب المشتري يتمركز في "بيت الكتابة" وهذا يشمل الطلبة في المدارس والجامعات، الصحفيين، الفنانين أو الإعلاميين جميعهم سيشهدون أول 6 أشهر مميزة جداً.
في النصف الثاني من العام، سيكون لدى مولود السرطان بيت جديد أو الانتهاء من أوراق عالقة مثل الهجرة أو يرتبط بزواج.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج السرطان في عام 2016.

برج الأسد: لديه هذا العام مكاسب كبيرة على صعيد المال والنجاح وتغيرات ايجابية فقد حان الوقت لمولود برج الأسد ليتقدم ويفتح صفحات جديدة في العمل والأمور المالية حيث سيلمس رخاء مادي.
كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الأسد في عام 2016.

برج العذراء: من الأبراج الأكثر حظاً لهذا العام فبرج المشتري وصل إليه بعد 12 سنة من ابتعاده عنه وهو ما يمنح مولود هذا البرج الكثير من الحظ هذا العام.
على مولود العذراء أن لا يخاف من أي شيء وأن يكون جريء فكل ما يحلم به سيتحقق. سيكون لديه خطوات كبيرة وتغيرات جذرية وسيشهد هذا العام احتفالات بنجاح وزواج وازدهار في علاقته الأسرية وقد يحصل على جائزة تكريمية غير مسبوقة فسنة 2016 ستكون سنة لا تنسى لكل مواليد برج العذراء.
كارمن شماس منحت علامة 9 ونصف من 10 لبرج العذراء في عام 2016.

برج الميزان: يأتي في المركز الثاني بعد برج العذراء في نسبة الحظوظ لهذا العام. سيبدأ مولود برج الميزان ملامسة حظوظه في النصف الثاني من عام 2016 ولكن بعض مواليد شهر سبتمبر ستبدأ حظوظهم بالظهور من أول السنة.
على مولود برج الميزان أن يحضر نفسه لمفاجآت كثيرة هذا العام وتجديد كبير بعد رمي العديد من المشاكل والأشخاص في سلة النسيان.
كارمن شماس منحت علامة 9 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

برج العقرب: عانى مولود برج العقرب من الأمرين خلال الثلاث سنوات الماضية فقد شهد خلالهم حالات طلاق أو تراجع مهني أو تغير عمل أو خسر أصدقاء أو عانى من مشاكل صحية.
هذا العام سيخرج مولود العقرب من هذا النفق المظلم وسيصبح تحت الضوء من جديد وسيحصد مكافآت على جميع الأصعدة بعد أن نجح بالمرور من الاختبارات الصعبة السابقة التي سببها له كوكب زحل.
سيكون لدى العقرب هذا العام صفحة جديدة ومفاجآت كبيرة ستكون على شكل مكافآت ولكن بشكل تدريجي على مدار السنة لأنه في مرحلة صعود من المنخفض السابق.
كارمن شماس منحت علامة 7 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

برج القوس: هو البرج الأقل حظاً لهذا العام بسبب انتقال المعاكسات له من برج العقرب مع انتقال كوكب زحل إلى طالعه وبالأخص مواليد شهر نوفمبر. سيمر مولود القوس باختبارات كثيرة في عمله ودراسته فممنوع عليه التقصير وعليه أن يبذل مجهود أكبر ليستطيع الحفاظ على مستواه في العمل والدراسة.
من جهة أخرى، وجود كوكب المشتري في طالع مولود القوس سيمنحه بعض النجومية المتقطعة على مدار العام فمع الصعاب التي سيواجهها سيفاجأ بوصوله أحياناً تحت الأضواء وقد يحقق بعض مواليد القوس نجاحات في مواقع مهمة وكبيرة. والسرّ في هذا العام يكمن في عدم اليأس والاستسلام لمواليد القوس.
كارمن شماس منحت علامة 5 من 10 لبرج القوس في عام 2016.

برج الجدي: سيكون لدى مولود برج الجدي الكثير من الأسفار وهي سنة سينال فيه النجومية وخصوصاً في الجزء الثاني من العام. مولود الجدي هو من الأبراج القديرة وسينال هذا العام مراكز كبيرة نتيجة طموحه الكبير وعمله المتواصل. سيكون لديه دراسة أكثر، سفر أكثر وتكريم أكثر. سنة 2016 ستكون سنة مهمة للجدي وسيكون مرتاح على الصعيد الصحي والعملي والعاطفي وسيكون لديه أخبار مهمة جداً وتتغير أحواله العاطفية إلى الأفضل.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الجدي في عام 2016.

برج الدلو: من الأبراج الجيدة ويستطيع أن يكون جيد جداً في هذا العام. سيكون لدى مولود الدلو تسويات تسعده وخصوصاً على صعيد الأوراق المعطلة مثل معاملات إدارية، استشفائية، مصرفية، طبية أو قانونية ستكون ميسرة هذا العام.
كان من المفروض أن مولود الدلو سيمضي عقد مهني يحسن أوضاعه أو يدخل بمرحلة عاطفية جديدة عام 2015 ولكن ذلك سيشهده في عام 2016 الذي سيرى فيه تقدم.
على مستوى العائلة والعلاقات الاجتماعية، سيأخذ برج الدلو دعم معنوي وقد يكون مادي كأن يحصل على مال ميراث تعطل لوقت طويل.
في النصف الثاني من السنة سيدخل الدلو إلى مجالات جديدة قد تكون ثقافية، روحانية، مرتبطة بلغات جديدة أو أشخاص جدد أو يتعامل مع مؤسسات أجنبية كما سيكون لديه سفر كثير وعليه تحضير حقائبه من الآن.
كارمن شماس منحت علامة  7 ونصف من 10 لبرج الدلو في عام 2016.

برج الحوت: سيأخذ مولود برج الحوت فرصاً ثمينة جداً وسنراه في كل مكان كأن يحصل على عمل جديد فجأة أو يقدم على زواج فجأة فلديه الكثير من الحظ هذا العام ولكن من خلال الآخرين أي أن أشخاص في حياته هم من سيقودنه إلى اكتشاف فرصه.
سيكون لدى الحوت تغييرات في حياته هذا العام بحسب رغباته فمن يريد الطلاق سيقدم عليه ومن يريد الزواج سيتم له ما أراده كما أنه سيحصل على تسويات كان يسعى لها قد تكون قضايا قانونية أو عقود جديدة.
ولكن عليه أن ينتبه إلى كل التفاصيل فيما يوقع عليه وأن لا يدع عاطفته تتحكم به كي لا يندم فيما بعد.
كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الحوت في عام 2016.






================

ترى كارمن شماس ان سنة 2015 ستتميز بما اسمته "حروب عشوائية" وبالنسبة للابراج فترى ان كل شخص مولود بشهر اب له حظ مطلق هذه السنة اي بعض مواليد ابراج الاسد و العذراء. اليكم ابرز ما قالته عن توقعاتها للابراج خلال سنة 2015 خلال اطلالتها على قناة المستقبل بسهرة راس السنة:


توقعات كارمن شماس للابراج لعام 2015

الحمل
من الابراج التي ستخوض سنة جميلة. قوته في سنة 2015 في المجالات العاطفية والعائلة والمهنية. يلفت النظر بطلته وسحره والاهتمام بنفسه. عائليا قد يفرح بفرح اولاده او بسبب حياته الخاصة. اما اذا كان عازبا فيقع في الحب. الفترة الثانية من السنة تكون رائعة على اصحاب برج الحمل. يرسو على شط الامان خلال تلك الفترة. يواجه الحمل ضغوطات وصعوبات بمجال الدراسات خصوصا العليا بسبب مواجهة كوكب زحل له. هي ليست سنة للاحلام بل للامر الواقع كي يحصل على كل م هو جميل. يواجه صعوبات مع الغرباء

الثور

اصبح على شاطئ الامان باسثناء اخر مواليد هذه البرج بعد ثلاث سنوات من المعانات مع الجميع. لكن عليكم الاعتذار عن اخطائكم خلال السنوات الماضية . يتحسن وضعه العائلي و تتيسر امور الهجرة ان اراد ذلك. عنده عواطف جميلة وحياة رومانيسية حلوة.

الجوزاء

مصدر قوته خلال سنة 2015 هو بالشئ الذي يحبه ويبرع به خصوصا الكلام والكتابة والافكار والسفر والبيع والشراء. الطلاب عندهم القوة للنجاح وتخطي العقبات. عنده قوة كبيرة بشغله وطاقاته الشخصية ويجد نفسه مصدر الهام لغيره. النصف الثاني من العام يحمل له استقرار شخصي اكثر يمكنه من الارتباط والاستقرار العاطفي والعائلية. شراكاته مع الاخرين هي نقطة ضعف هذه السنة

السرطان

يكمل الحظ معه من السنة الماضية  فيعيش سنة جميلة . مهنيا يكمل مساره من سنة 2014. انصحه بالسعي لهدف لان انجازه سيكون سهل. نقاط الضعف هي بمجال الصحة هذا العام.

الاسد

سنة 2015 هي سنة الحظوظ للاسد. يشهد نقلة نوعيه من جهة لاخرى ويبدع من مختلف المجالات وتحسده الناس لما يحققه هذه السنة. نقطه ضعفه هي بعلاقاته الشخصية الرومانسية  هذا العام.

الميزان

يمرون بسنة تعتبر عادية بالنسبة لهم. لن تكون سنة سيئة له لكن لا يجب ان ينتظر الكثير منها. قوته في المجال الاجتماعي هذه السنة

العذراء

تنتمي الى مجموعة الابراج القوية والمحظوظة هذه السنة لا سيما ان كنت من مواليد شهر اب. هناك احتمال ان يميل له دولاب الحظ فتكون سنته من اجمل السنوات ويتخرج بها بتوفق ويتزوج بها وينتقل من مركز لاخر اعلى. اما نقاط ضعفه فهي في المنزل بسبب وجود تعب وقلق وهم في داخل البيت. ابراج كارمن شماس

العقرب

جميع المواليد حظهم جيد باستثناء اخر مواليد هذا البرج وانصحهم بالانتباه كثيرا. بقية المواليد عندهم مكافات كبيرة ويتقدم باشواط على غيره فيعوض ما خسره خلال السنوات الماضية. عليهم الانتباه على اموالهم

القوس 

ليست سنة سهلة لمواليد برج القوس خصوصا ان كنت تنتمي لمواليد شهر تشرين الثاني نوفمبر. وصول زحل لبرجك يقلب المقاييس راسا على عقب. عليك تحصين نفسك واستيعاب كل شئ وتجنب المشاكل في العمل ومحيطك. عليك ان تكون انسان واعي كي لا تجد نفسك دون عمل ودون شريك . كما عليك الانتباه لصحتك. برغم هذه الصعوبات يمكن ان يلمع نجمك بمجال السفر والدارسة لكن حافظ على امورك الخاصة

الجدي

يعيش ارتياح كبير هذه السنة حيث يشعر ان الناس عادت الى جانبه وتدعمه وتسانده وتخدمه. عنده سفر الى الخارج بشكل باهر ويقوى نجمه في الخارج. ينجح بداراساته كافة. نقاط ضعفه تكمن بقلة ايمانه وثقته بنفسه هذا العام.

الدلو

ينتمي الى مجموعة الابراج القوية عام 2015. طموحاتهم تتحقق بسهولة . تحلحل مشاكله العاطفة والشخصية بسهولة وعنده انفتاح على الاخر والاخر منفتح عليه. نقاط ضعفه تكمن في الشخص الاخر فهو لا يعرف كيف يتعامل مع الاخر و المجموعة بشكل جيد فيخسر اصدقاء ومناصب.


هو برج قوي جدا هذه السنة. حظه يقوى اكثر من النصف الثاني من السنة. يحضّر نفسه للانتقال لشركة اخرى افضل بداية من الربيع. يتحسن وضعه العائلي ويكون بوضع مريح مع شريكه .لديه انفراجات مهنية لكن نقاط ضعفه هي مهنية فهذا العام فتكون شهرته وسمعته على المحك فعليه ان يكون ذكي وقادر على تحليل الامور وتحميل المسؤوليات الكبيرة. عليه انهاء عمله على الاصول كي يحافظ على نظافة سمعته.


توقعات ابراج كارمن شماس 2015 | فيس بوك
توقعات كارمن شماس للأبراج للعام 2014 والبرج الأكثر والأقل حظاً أطلت عالمة الفلك كارمن الشمس على قناة العربية، وكشفت عن توقعاتها الخاصة بالأبراج للعام 2014، وأعتبرت أنّ برج العقرب هو من الأبراج الأقل حظاً هذه السنة في المقابل ...توقعات الابراج لعام 2014 كارمن شماس - YouTube
توقعات الابراج 2015 لكارمن شماس , وماتنبات به الفلكية كارمن شماس لمواليد الابراج الفلكية من ..
حظك اليوم الاربعاء كارمن شماس: توقعات الابراج اليوم الاربعاء 31-12-2014 كارمن شماس حظك اليوم
كارمن شماس في ابراج اليوم – توقعات حظك اليوم الخميس2016 وتوقعات الفلك مع الفلكية كارمن شماس
توقعات ابراج 2015 حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس لسنة 2015Abraj Carmen Chammas 2014
ككل عام يطل عليكم هذا الكتاب مع تطلعات واستشراف للسنة الجديدة وعساها تكون خيرا على الجميع. يحتوي الكتاب على حركة الكواكب ويرافق تنقلاتها من موقع الى أخر. يحتوي أيضا على أطوار القمر وخسوفه ويومياته. كما يشرح بالتفصيل ولكل برج التوقعات الكاملة السنوية والشهرية واليومية. تابعوا حركة النجوم فهي للتوقيت لعلكم بذلك تختارون الوقت الأفضل لأعمالكم. أتمنى لكم التوفيق.
Karmen Shammas 2015 predictions for Horoscope signs ابراج 2015 كارمن تلفزيون المستقبل future tv للابراج الحمل الثور السرطان الجوزاء العذراء الميزان الجدي الميزان الدلو العقرب الاسد الحوتdaily horoscope predictions abraj 2015 abraj sumaria tawa9o3at 2015 borj dalw li 201 borjak lyoum abraje 2015 love tawa9o3at abraj falak 2015 elkaws al jawza2 borj lhout hzk alyom abraj echahrya borj mizan l7amal ltoor l3azraa2 l jade l 3akrab l dalw l sarataan l al asad 2015
Carmen Chammas horoscope for today Aries March April Taurus May Gemini June Cancer July Leo Virgo August September Libra October Scorpio Sagittarius November Capricorn December Aquarius January Pisces February Abraj Carmen Chammas facebook twitter daily horoscope 2015 astrology, Carmen Chammas official website Carmen Chammas horoscope book pdf free download, Karmen Shammas 2015 youtube video 3alam abraj Carmen Chamas facebook contact info phone number monday tuesday wednesday thursday friday saturday friday 2015 krmin chamas expectations predictions for lebanon Carmen Chammas abraj 2015 al abraj Carmen Chammas 2015 in arabic horoscope Carmen Chammas francais englsih el abraj Carmen Chammas age date of birth 2015 predictions prophecies taura wedding 3alam abraj Carmen Chammas love career work family alyoum 2015 tawakoaat abraj 2015 Karmin chamas 2015 elyoom luck predictions for Horoscope abraj berg brj Karmen Shammas توقعات كارمن شماس للابراج 2015 تنبؤات ابراج كرمن شمّاس حظ tawako3at Carmen Chammas Zodiac sun Signs تحميل كتاب كارمن شماس للابراج 2015 مجانا كتاب ابراج كرمن شمّاس رقم تلفون محمول البريد الايميل فيسبوك فيديو يوتيوب برج اليوم الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد موقع عالمة الفلك كرمن شمّاس توقعاتها للابراج بسنة 2015 عام جديد ابراج كارمن قديح شماس 2015

إرسال تعليق

  1. غير معرف3/1/15

    bourji 5athalni

    ردحذف
  2. غير معرف9/3/15

    chokran borji adalw

    ردحذف
  3. غير معرف10/3/15

    Mrc borji aljadi

    ردحذف
  4. برجي الميزان

    ردحذف
  5. غير معرف8/1/16

    انا برج الأسد الحمد لله على كل حال أتمنى ان يكون كلام المنجمون صحيح لاني أعيش في حيرة وتخوف كبير و خصوصا في الحياة العاطفية

    ردحذف

 
Top