قام المخرج العالمي طارق فريتخ أخيرا وبعد عدة تأجيلات بتحديد موعد إصدار فيديو كليب أغنية الفنانة اللبنانية هيفا وهبي الإنكليزية الجديدة “ Breathing you in" يوم الرابع عشر من الشهر الحالي نيسان على قناة ام تي في انترناشيونال Mtv International ، والتي تم تصوير الفيديو كليب في أميركا وهو من انتاج شركة وورد ميوزك غروب world music group. 

Haifa Wehbe

هذا وقد استعانت هيفا وهبي بالراقص كاسبر سمارت Kasper Smart لتأدية دون تمثيلي في الكليب وتدور أحداث الكليب في إطار درامي استعراضي، حول تعرض " سمارت"، الذي يعمل رائد فضاء في وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، لأزمة صحية طارئة، أثناء قيامه بإصلاح عطب في أحد الأقمار الصناعية التابعة للوكالة. ويفقد سمارت وعيه، ويسبح بجسده في غياهب الفضاء الخارجي، وهنا تستشعر هيفا بالخطر الذي يحوم حول بحبيبها، حيث تنهمر في البكاء، وتلجأ إلى الغناء والرقص، في نفس المكان الذي شهد قصة حبهما، وذلك في وجود ما يقرب من 15 راقص وراقصة. 

تجدر الاشارة الى سابقة فريدة من نوعها حيث ستطلق الفنانة هيفا وهبي قناتها الخاصة على موقع VEVO تحت إدارة World Music Group كأول فنانة عربية تقوم بهذه الخطوة.
Download Breathing You In mp3 Haifa Wehbe listen to new song of haifa  album Breathing You In watch on youtube video clip of Breathing You In for hayfa wahby facebook twitter anghami for android iphone and Samsung song lyrics list. hykdm idth ,ifd hg[]d]m hkd hjkts;  kalemat kalimat اشهبش صثالاث s album
تحميل اغنية بريزنج يو ان, تنزيل بريثنغ يو ان لهيفا وهبي – استماع لاغنية هيفاء الجديدة برييثنج يو ان , مشاهدة يوتيوب فيديو كليب هيفا وهبي كلمات اغاني هيفا وهبه 2015

إرسال تعليق

 
Top