محدّث بشهر تموز 2015
عن نتائج الثانوية العامة بالمختلف فروعها:
ستصدر نتائج امتحانات الصف الثالث ثانوي (الترمينال) يومي الاربعاء والخميس اي الاول والثاني من شهر تموز 2015
الاربعاء علوم الحياة و العلوم العامة
بينما الخميس الاجتماع والاقتصاد و الاداب والانسانيات.
سنوافيكم بالنتيجة بموقعنا لحظة صدورها في الموضوع التالي:
نتيجة فرع الاجتماع والاقتصاد هنا:
http://awttan.blogspot.com/2015/06/results-se-lh-exams.html
علوم الحياة والعامة هنا:
http://awttan.blogspot.com/2015/06/results-of-sv-ls-gs-exams.html
نتمنى النجاح للجميع
=
 تم اضافة نتيجة البريفيه في الرابط التالي:

http://awttan.blogspot.com/2015/06/brevet-results-grade-9-official-exams.html




:علامات طلاب البريفيه 2015:
جبل لبنان - البقاع - بيروت - الجنوب - الشمال - النبطية



>> علامات SE و LH <<
>> علامات GS و SV/LS <<
===========================
نتائج البريفيه 2015

- ستصدر نتائج الطلاب لمحافظات بيروت والشمال والجنوب يوم الجمعة 26/6/2015 بينما جبل لبنان والبقاع  يوم السبت.

- لم يتم حتى الان تحديد الموقع الذي سيتم وضع علاماتكم عليه.

- تم وضع علامة 57/60 لاحدى مسابقات اللغة العربية لأول مرة في امتحانات الشهادة المتوسطة البريفيه وسط اعتراض عدد من الاساتذة لكن تم بالنهاية تثبيت العلامة بعد ....

- لأول مرة يتم وضع علامة 20/20 في مادة التربية لعدد من المسابقات. وهناك العديد قد حصلوا على العلامة الكاملة في المواد العلمية الرياضيات والفيزياء والكيمياء

- بالنسبة لمادة اللغة الانكليزية ,نسبة النجاح تتراوح بين 35 و40%، وهناك أصفار كثيرة (انظر الملاحظة التالية بما يتعلق بعلامة الصفر)
ملاحظة: من يأخذ صفر على أي مادة يعتبر راسب فورا حتى لو كان مجموع علاماته عالي جدا بباقي المواد لأن الصفر يعتبر علامة لاغية. العلامة صفر،تمنح فقط للورقة البيضاء والورقة التي يكتب عليها الطالب الأسئلة من دون الأجوبة.

- لقد تم مراعاة الخطأ الذي ورد في طرح السؤال الأول في مادة الكيمياء حول عدد neutrons، وأخذ العلامة كاملة كل من أعطى العدد صحيحاً. ونسبة النجاح عالية جدا بهذه المادة.

- الدورة الثانية سوف تتم يوم السبت في الاول من آب.

هام: بما يتعلق بالواتس اب. الرجاء عدم الاتصال بالرقم ابدا يوم النتائج لا من خلال الاتصال المباشر ولا من خلال الاتصال من الواتس اب لان ذلك يعيق عملنا بشكل كبير حيث لا نتمكن من مراسلتكم بالنتيجة بسبب الرنين الدائم للهاتف. فلم يجهز البرنامج الذي من المفترض ان يرسل نتائجهم بشكل اوتوماتيكي من سيرفر/كمبيوتر وبالتالي العمل سيكون يدوي (المبرمجين الذين يشككون بالامر ابحثوا عن ما اسمه Whatsapp Channels وبرامجها التي سعرها الف دولار. فنحن كنا اتفقنا مع برمج من الهند لبرمجة شئ مشابه يناسب ما نريده نلقنه داتا بيز الارقام الناجحة وهو يقوم بالارسال اوتوماتيكيا) . يتم الاتصال حاليا اكثر من 1000 مرة يوميا بالرقم وهذا يعيق اضافة ارقامكم للهاتف كي تصلكم رسائلنا الجماعية و يتراكم لدينا الان اكثر من 12000 رسالة لذلك الرجاء التوقف عن الاتصال واهم الاخبار ترونها بال status وبهذا الموضوع. وشكرا لكم. ويمكن للاشخاص الجدد اضافة الرقم فلا بأس بذلك (الرقم اسفل الموضوع)

- سنرسل لكم روابط احتياطية يوم الخميس سنضع عليها النتيجة لتعرفوا نتيجتكم في حال حصل مشاكل بالواتس اب.

- هناك بعض الاشخاص يتهموننا اننا نصّابون. هل طلبنا المال من احدكم حتى نكون نصبنا عليكم؟! نحن لم ولن نطلب منكم اي مال و ما نقوم به مجاني واكثر من ذلك نحن من ندفع تكلفة برمجة برنامج و تكلفة تشغيل الهاتف و عشرات الساعات من وقتنا فقط لخدمتكم وتسهيل اموركم. وهناك من يقول عنا اننا كاذبون ونحن نقول له فقط انظر كيف ارسلنا النتجة لمئات وحتى الاف الاشخاص من خلال الردود في الموضوع التالي سنة 2013 (وعدة سنوات سابقة) وحتى من خلال الفايسبوك وقتها:
http://lebnaneyat.blogspot.com/2013/07/2013-results-of-brevet-official-exams.html

نحن نقول انه لمن يريد ان يتهمنا بالنصب و الكذب فاسهل شئ ان يعمل بلوك للرقم على الواتس اب ويرتاح ويريحنا. نحن نعمل بنيّة صافية وان سيحصل تقصير مننا فاعذرونا لان العدد الذي اصبح لدينا على الواتس اب هائل بينما الهدف الاساسي كان فقط مساعدة زوار مواقعنا اي بضعة مئات لكن تم نشر الرقم بشكل خيالي ونحن ان شاء الله نقدر نرسل النتيجة للجميع باسرع ما يمكن.

من لديه تعليق يمكن ان يضيفه برد في الاسفل ومن لديه سؤال بأي مجال سواء الان او في المستقبل يمكن طرحة هنا:
http://www.answerstoallquestions.com

ونتمنى النجاح للجميع

================================================================
التالي هو جزء من تقرير سابق :

أولا: الشهادة المتوسطة:

-تبدأ نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة البريفيه / البروفيه بالصدور ابتداء من يوم الجمعة 26 حزيران 2015 لبعض المحافظات ثم تستكمل يوم السبت 27 حزيران وفي حال حصل تاخير باصدار نتائج بعض المحافظات تستكمل يوم 30 حزيران.

- لم يتم حتى الان من الانتهاء من تصحيح بعض مواد لشهادة البريفيه خصوصا اللغة العربية. مع الاشارة الى أن هناك تساهل بتصحيح بعض المواد بينما هناك تشدد كبير في تصحيح مواد أخرى مثل اللغة العربية مع أنه نسبة النجاح تبدو عالية حتى الآن بشكل عام.

أسس تصحيح امتحانات البريفيه و اجاباتها للدورة الاولى لعام 2015 في الرابط التالي:


من لديه سؤال عن أي شئ يمكن طرحه هنا:


(هذا التقرير غير رسمي  لكن مصدره مقالات اخبارية استقت معلوماتها من مصادر رسمية)

ثانياً: الثانوية العامة

- بدأ تصحيح مسابقات مواد الشهادة الثانوية العامة بفروعها الأربعة بعد وضع أسس التصحيح. و ستصدر نتائج امتحانات الثانوية العامة بمختلف فروعها بأول اسبوع من الشهر القادم مبدئيا.

- هناك تدني بمستوى طلاب الثانوية العامة في مادة القواعد العربية، حيث أن أكثرية طلاب فرع علوم الحياة، لم يتمكنوا من تقديم الإجابة الصحيحة على السؤال الرابع في مسابقة اللغة العربية، والمتعلق بضبط القواعد، ونالت الأغلبية منهم صفراً على السؤال.

- لا معلومات إضافية أخرى حتى الآن

- إجابات وأصحح تصحيح بعض المواد هنا:


الدورة الثانية في الخامس من آب

من لديه سؤال عن أي شئ يمكن طرحه هنا:


سنوافيكم بأي جديد لاحقا.

إرسال تعليق

 
Top