ترجمة اغنية هالو-هيلو للعربية - Translation of "Hello" to Arabic Language

مرحباً, هذه أنا. كنت أتساءل 
اذا كنت تود رؤيتي بعد كل هذه السنوات التي مرت
لنتخطى كل شئ مررنا به
يقولون أن الوقت يشفي الجراح
نعم هذا صحيح
لكنني لم أُشفى للآن

ألووو, هل تسمعني؟
أنا في كاليفورنيا, أحلم بما كنّا عليه
عندما كنا صغار وأحرار

لقد نسيت كيف كانت أحساسيسي قبل انهيارعالمنا تحت أقدامنا
هناك بعض الاختلاف بيننا
ومسافة مليون ميل
فمرحبا من العالم الآخر
لا بد أنني قد اتصلت ألف مرة
لأخبرك أني آسفة, عن كل شئ قد فعلته
لكل في كل مرة أتصل, لم يكن يبدو أنك موجود في المنزل

مرحبا من الخارج
يمكنني على الأقل أن أقول أنني حاولت
أن أخبرك أني آسفة لأنني كسرت قلبك
لكن ذلك لا يهم الآن لأنه يبدو واضحا أن ذلك لم يعد يمزق مشاعرك

مرحبا, كيف حالك؟
من المتعاد أن أتكلم دوماً عن نفسي, أنا أعتذر
أتمنى أن تكون بخير
هل غادرت تلك القرية المملة التي يبدو ان لا شئ يحصل بها ؟

ليس أخفيك سراً
أن الوقت يداهمنا

لذلك اقوم لك مرحباً من الجهة الأخرى من العالم
لا بد أنني قد اتصلت اكثر من ألف مرة
لاخبرك أني آسفة عن كل شئ فعلته بك
لكن حين اتصل يبدو انك لا تكون في المنزل

مرحبا من الخارج
على الاقل يمكنني القون انني حاولت
أن اخبرك اني آسفة على كسري لقلبك
لكن ذلك لا يهم الآن, لانه يبدو ان ذلك لم يعد يؤثر عليك

اووه ليس بعد الآن
آوووه ليس بعد الآن

مرحباً من الجهة الأخرى من العالم
لا بد أنني قد اتصلت اكثر من ألف مرة
لاخبرك أني آسفة عن كل شئ فعلته بك
لكن حين اتصل يبدو انك لا تكون في المنزل

مرحبا من الخارج
على الاقل يمكنني القول انني حاولت
أن اخبرك اني آسفة على كسري لقلبك
لكن ذلك لا يهم الآن, لانه يبدو ان ذلك لم يعد يؤثر عليك وعلى مشاعرك

كلمات اغنية اديل الجديدة هللو هيلو هلو مرحبا بالعربي تحميل اغنية hello adele تنزيل مشاهدة عبر اليوتيوب واستماع الى الالبوم  كلمات الاغنية مترجمة للعربي

إرسال تعليق

 
Top