هناك الكثير من العلماء يعملون بجد لايجاد ادلة قوية تدعم نضرية العالم الموازي و منذ وقت ليس ببعيد اعلن بعض الفزيائيون انهم يعكفون على دراسة بعض الحالات المثيرة للاهتمام عن نظرية الزمكان التي يمكن ان تقدم ادلة على وجود الاكوان المتوازية و في حين ان العلم لا يزال يحاول ان يثبت وجود تلك الابعاد الاخرى هناك العديد من الناس اولئك الذين اختفو فجاة ليجدو انفسهم في عالم اخر لا ينتمي الى عالمهم و ينتمي في المقابل الى عالمنا .


 بمعنى هل من الممكن ان يدخل الى عالمنا او البعد الذي نعيش فيه شخص ما ينتمي الى بعد موازي اخر او عوالم محتلفة اخرى و مجهولة و من ثم يجد ان كل شي اصبح مختلفت تماما او على اقل تقدير يجد بعض الاختلاف من حوله و يجد اشياء اخرى غير مالوفة بالنسبة اليه و هذا ما حدث بالضبك مع " لينيا بارسيا " فتاة من ايبانيا شعرت فجاة من حولها كان خطا و الكثير من الناس اعتبروها مجنونة لكن كل الاطباء اكدوا انها لا تعاني من شي . و لكن ماذا ان كانت تجربتها حقيقبة ؟

هل يمكن ان تكون هذه الفتاة زائرة حقيقية من عالم اخر في هذا البعد الذي نعيش فيه ؟ او انها وقعت في الكون الموازي عن طريق الخطأ ؟
=
-

كيف يختلف بعدنا هذا عن الأبعاد الآخرى ؟
وما هي الكيفية التي يتم الإنتقال بها من بعد إلى آخر ؟
إن مستويات الأبعاد ليست سوى أطوال موجات متفاوتة النسب، فالإختلاف الوحيد بين هذا البعد وأي بعد أخر هو طول الشكل الموجي الأساسي الخاص به وهو أشبه بجهاز تلفزيون أو راديو. 
وينطبق الأمر تماماً على مستويات الأبعاد، فإذا غيرت طول موجة وعيك وبالتالي غيرت كل انماط جسدك إلى طول موجة مختلف عن هذا الكون فسوف تختلف حرفياً خارج هذا العالم وتعاود الظهور في العالم الذي تم توليفك عليه، وهذا بالضبط يفعله سكان الفضاء عندما ينطلقون عبر الفضاء حيث تراهم(إن كنت قد رأيتهم يوماً) ينطلقون بسرعة غير معقولة، ثم ينعطفون بزاوية90 درجة ثم يختفون والأشخاص الموجودون على تلك السفن لا ينتقلون عبر الفضاء كما ننتقل نحن بالطائرات لإنهم متصلون روحياً عبر الوعي مع المركبة ذاتها وبالتالي عندما يكونوا على إستعداد للإنتقال إلى عالم آخر يمضون في التأمل إلى أن تتصل كل الجوانب المتعلقة بذاتهم بالوحدانية وعندها إما أن يعملوا في ذهنهم تحويلاً واحداً بمقدار 90 درجة أو تحويلين كل واحد بمقدار 45 درجة، في آن واحد وتنتقل السفينة بمن فيها من ركّاب إلى بعد آخر.

-

عندما هبطنا الى كوكب الارض قمنا بتعديل كل شيء فيه
وقد ظهرت لمساتنا في نباتات الارض وفي الانسان ذاته حيث استخدمنا قدراتنا العلميه في ترقيه الانسان من مرتبه الحيوان الى الانسان العاقل الذي تعرفونه اليوم و مكناه من حيازه العلوم الخفيه التي تسلمها عبر العصور
ولكننا انجازاتنا لم تكن خافية على طولبقاين ملك الألوهيم
لقد تسلط بالجهل والبلاده على الانسان و فرض على البشر شريعه السماوات وعلمه الخضوع بدل التحرر... العبوديه بدل الثوره... الالتزام بدل الاقدام..... الهزيمه بدل القتال
القضاء والقدر بدل المكر والخداع والتخطيط
تمزق البشر الى طوائف واعراق والى ذاهب و ملل
يقاتلون من اجل الانتماء
يموتون في سبيل الاديان وفي سبيل الكهان
ويلتزمون بالولاء الاوطان لا تقدم لهم الا التعاسه
يقدسون الكتب و المواثيق والدساتير التي كتبها مخبولون
لقد علمنا الانسان ولكنه ابا الا ان يكون عبدا

إرسال تعليق

 
Top